اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

تداولات ضعيفة للين الياباني بعد انخفاض كبير يوم أمس

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

يشهد الين الياباني تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الثلاثاء وذلك بعد الانخفاض الكبير الذي سجله أمام الدولار يوم أمس، وذلك في ظل التفاؤل والارتفاع الكبير في أسواق الأسهم العالمية وهو الأمر الذي نتج عنه عمليات البيع على الين كملاذ آمن في الأسواق.

 

التفاؤل في الأسواق بعد هدوء الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية دفع المستثمرين إلى الاقبال على المخاطرة من جديد من خلال نقل استثماراتهم من الين الياباني إلى أسواق الأسهم، وهو ما دفع الين إلى الهبوط مقابل معظم العملات وخاصة الدولار.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 109.33 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 109.39 ليسجل أدنى مستوى عند 109.30 وقد سجل اعلى مستوى عند 109.58. 

 

بينما يستمر الدولار الأمريكي في تعافيه أمام العملات الرئيسية وذلك بسبب تراجع قوة إعصار ارما، الامر الذي دفع المستثمرين إلى محاولة بدء تصحيح إيجابي على الدولار، ليصبح الين الياباني أول المتضررين بذلك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تداولات ضعيفة للين الياباني بعد انخفاض كبير يوم أمس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا