الدولار يواصل التراجع قبيل بيانات وظائف القطاع الخاص الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، ليواصل تراجعه لليوم الثاني على التوالي ، مع تقييم المستثمرين لتطورات المفوضات التجارية العالمية واضطرابات عملات الأسواق الناشئة ، يأتي هذا قبيل صدور بيانات هامة من الولايات المتحدة عن وظائف القطاع الخاص وعن قطاع الخدمات.

 

تراجع مؤشر الدولار بحوالي 0.1 % حتى الساعة 10:45بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 95.00 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 95.06 نقطة،وسجل الأعلى عند 95.16 نقطة ، والأدنى عند 94.88 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.3% ، فى أول خسارة خلال خمسة أيام ، مع تسارع عمليات التصحيح وجني الأرباح ، بعدما سجل المؤشر فى اليوم السابق أعلى مستوى فى أسبوعين 95.67 نقطة.

 

يتابع المستثمرين عن كثب تطورات المفوضات التجارية العالمية ، خاصة المفوضات الجارية حاليا بين الولايات المتحدة وكندا ، بعدما أشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى حدوث تقدم فى تلك المفوضات ، ويتابع المستثمرين أيضا أداء عملات الأسواق الناشئة التي بدأت فى التعافي نسبيا  بعد موجة من الخسائر الفادحة.

 

وينتظر المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة عن وظائف القطاع الخاص الأمريكي خلال آب/أغسطس ، وبيانات أخرى عن قطاع الخدمات ، إيجابية هذه البيانات سوف تعزز احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية للمرة الثالثة خلال 2018 فى وقت لاحق من هذا الشهر.

 

تصدر بحلول الساعة 12:15 جرينتش وظائف القطاع الخاص المتوقع 195 ألف خلال آب/أغسطس من 219 ألف فى تموز/يوليو.

 

وعن قطاع الخدمات أحد أهم القطاعات المكونة للاقتصاد الأمريكي ، تصدر القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي لشهر آب/أغسطس المتوقع نفس القراءة الأولية 55.2 نقطة،وقراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي المتوقع مستوي 56.8 نقطة فى آب/أغسطس من 55.7 نقطة فى تموز/يوليو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار يواصل التراجع قبيل بيانات وظائف القطاع الخاص الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق