تراجع الدولار الاسترالي للأدنى له منذ أواخر عام 2016 أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تذبذب الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد تراجعه للجلسة الخامسة على التوالي موضحاً الأدنى له منذ 29 من كانون الأول/ديسمبر من عام 2016 أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي ووسط تغيب السوق الأمريكي اليوم الاثنين بسبب عطلة يوم العمال.

 

في تمام الساعة 02:50 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.08% إلى مستويات 0.7183 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7189، بعد أن حقق الزوج الأدنى له منذ أواخر عام 2016 عند 0.7166، بينما حقق الأعلى خلال تداولات الجلسة عند 0.7197.

 

هذا قد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي صدور قراءة مؤشر مقياس التضخم من قبل معهد ملبورن والتي أظهرت استقرار النمو عند 0.1% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في تموز/يوليو الماضي، وجاء ذلك قبل أن نشهد الكشف عن قراءة مؤشر مبيعات التجزئة والتي أوضحت الثبات عند مستويات الصفر مقابل 0.4% في حزيران/يونيو الماضي، أسوء من التوقعات التي أشارت إلى تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.3%.

 

وصولاً إلى صدور قراءة مؤشر إعلانات الوظائف والتي أوضحت تراجعاً 0.6% مقابل ارتفع 1.4% في تموز/يوليو، بخلاف ذلك يترقب المستثمرين حالياً للكشف عن القراءة السنوية لمؤشر أسعار السلع لشهر آب/أغسطس الماضي في تمام الساعة 06:30 صباحاً بتوقيت جرينتش، وذلك قبل ساعات قرار البنك المركزي الاسترالي غداً الثلاثاء والكشف عن بيانات النمو الاسترالية للربع الثاني بعد غداً الأربعاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تراجع الدولار الاسترالي للأدنى له منذ أواخر عام 2016 أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق