تراجع الدولار الاسترالي للأدنى له في تسعة عشر شهراً أمام الدولار الأمريكي في آخر جلسات الأسبوع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

انخفض الدولار الاسترالي بنحو الواحد بالمائة خلال الجلسة الآسيوية لنشهد الأدنى له منذ الخامس من كانون الثاني/يناير من العام الماضي 2017 أمام الدولار الأمريكي عقب الكشف عن بيان السياسة النقدية من قبل البنك المركزي الاسترالي وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 06:33 مساءاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.88% إلى مستويات 0.7308 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7373، بعد أن حقق الزوج الأدنى لها في أكثر من عام ونصف عند 0.7281، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7380.

 

هذا وقد تابعنا الكشف عن بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الاسترالي عقب ساعات قرار محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب ليو وصانعي السياسة النقدية لدى المركزي الاسترالي البقاء على أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل عند 1.50% للاجتماع الثاني والعشرين على التوالي، الأمر الذي جاء متوافقاً مع توقعات المحللين آنذاك.

 

على الصعيد الأخر، تتطلع الأسواق حالياً عن الاقتصاد الأمريكي للكشف عن بيانات التضخم لشهر تموز/يوليو مع صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس تسارع وتيرة النمو إلى 0.2% مقابل 0.1% في حزيران/يونيو الماضي، بينما قد تظهر القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته استقرار وتيرة النمو  عند 0.2% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة السابقة لشهر حزيران/يونيو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تراجع الدولار الاسترالي للأدنى له في تسعة عشر شهراً أمام الدولار الأمريكي في آخر جلسات الأسبوع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق