تراجع العملة الموحدة لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الدولار الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

انخفضت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي لما دون حاجز 1.16 لكل دولار أمريكي خلال الجلسة الأمريكية عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الخميس عن اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 02:51 مساءاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.27% إلى مستويات 1.1579 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1610 والتي تعد أعلى مستوى للزوج خلال تداولات الجلسة، بينما حقق الزوج الأدنى له عند 1.1576.

 

هذا وقد تابعنا أعرب رئيس الوزراء الإيطالي جوزنتي كونتي عن كون حكومته سوف تعمل على الحد من التداعيات السلبية للعقوبات الأمريكية على الشركات الإيطالية في إيران، موضحاً أن أنه يعمل في ذلك الاتجاه وسوف يبذل فصارى جهده لتجنب أي تأثير سلبي على الشركات الإيطالية، مضيفاً أنه بلاده ممكن أن تفكر في موقف أكثر تشدداً تجاه طهران، إلا أن مثل تلك المواقف يجب أن يتم تقييمها في البداية مع الشركاء الأوروبيين، وجاء ذلك قبل أن نشهد في وقت سابق اليوم الكشف عن النشرة الاقتصادية للبنك المركزي الأوروبي.

 

على الصعيد الأخر، فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي صدور القراءة الأسبوعية لمؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في الرابع من آب/أغسطس الجاري والتي أظهرت تراجعاً بواقع 6 ألف طلب إلى 213 ألف طلب مقابل 219 ألف طلب، بخلاف التوقعات عند 220 ألف طلب،  بينما أوضحت قراءة طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنقضي في 28 من تموز/يوليو الماضي ارتفاعاً بواقع 29 ألف طلب إلى 1,755 ألف طلب مقابل 1,726 ألف طلب، بخلاف التوقعات عند 1,730 ألف طلب.

 

وجاء ذلك بالتزامن مع الكشف عن قراءة مؤشر أسعار المنتجين الذي يعد مؤشر مبدئي للضغوط التضخمية والتي أظهرت الثبات عند مستويات الصفر مقابل نمو 0.3% في حزيران/يونيو الماضي، دون التوقعات عند 0.2%، بينما أوضحت القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تباطؤ النمو إلى 0.1% مقابل 0.3%، أيضا دون التوقعات عند 0.2%، وصولاً إلى صدور القراءة النهائية لمؤشر مخزونات الجملة والتي أظهرت ارتفاع 0.1% مقارنة بالقراءة الأولية السابقة لشهر حزيران/يونيو والتوقعات التي أشارت للثبات عند مستويات الصفر ومقابل 0.6% في أيار/مايو الماضي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تراجع العملة الموحدة لأول مرة في ثلاثة جلسات أمام الدولار الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق