الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوعين استنادا على احتمالات الفائدة

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، ليوسع مكاسبه القوية لليوم الثالث على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى أسبوعين ، مع استمرار تسارع عمليات شراء أقوي عملة بالعالم بعد اجتماع الاحتياطي الاتحادي ، والذي عزز من احتمالات رفع أسعار الفائدة مرتين أخريين خلال هذا العام.

 

ارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.4 % حتى الساعة 12:05بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.82 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.46 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.88 نقطة الأعلى منذ 20 تموز/يوليو الماضي ، والأدنى عند 94.40 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.2% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، بعد بيانات قوية عن وظائف القطاع الخاص الأمريكي خلال تموز/يوليو ،وبعد نتائج اجتماع الاحتياطي الاتحادي.

 

تماشيا مع معظم التوقعات بالأسواق المالية أبقي الاحتياطي الاتحادي فى ختام اجتماعه الدوري عن السياسة النقدية على أسعار الفائدة ثابتة دون أي تغيير عند نطاق 2.0% ، وقال إن النمو الاقتصادي فى الولايات المتحدة قد ارتفع بقوة مع استمرار متانة سوق العمل ، وأكد على الاستمرار فى رفع أسعار الفائدة تدريجيا.

 

عززت تلك التصريحات من احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية مرتين أخريين خلال هذا العام ، خلال اجتماعات أيلول/سبتمبر و كانون الأول/ديسمبر.

 

ينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل ممثلة فى صدور طلبات إعانة البطالة تشير التوقعات إلى تقدم عدد 220 ألف للحصول على إعانة البطالة حتى الأسبوع المنتهي 28 تموز/يوليو ،وسجل الأسبوع الأسبق تقدم عدد 217 ألف.

 

كما تصدر طلبات المصانع الأمريكية المتوقع ارتفاع 0.7 % فى حزيران /يونيو من ارتفاع بنسبة 0.4 % فى أيار/مايو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوعين استنادا على احتمالات الفائدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق