الدولار الأمريكي يواصل الصعود قبيل بيانات الوظائف الخاصة و قرارات الاحتياطي الاتحادي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل صعوده لليوم الثاني على التوالي ، استنادا على ارتفاع عوائد السندات الأمريكية لأجل عشر سنوات لأعلى مستوى فى عشرة أسابيع ، يأتي هذا قبيل صدور بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة ، عن وظائف القطاع الخاص وعن قطاع الصناعات التحويلية ، بالإضافة إلى ترقب المستثمرين قرارات الاحتياطي الاتحادي فى ختام اجتماعه الدوري.

 

ارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.1 % حتى الساعة 11:40بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.40 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.33 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.49 نقطة ، والأدنى عند 94.31 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.2% ، فى أول مكسب خلال ثلاثة أيام ، بدعم انتعاش عوائد السندات الأمريكية طويلة الأجل ، وبعد بيانات اقتصادية قوية أظهرت اتساع نمو قطاع شيكاغو الصناعي خلال تموز/يوليو ، وارتفاع ثقة المستهلكين بالاقتصاد الأكبر بالعالم خلال تموز/يوليو.

 

ارتفعت يوم الأربعاء عوائد السندات الأمريكية لأجل عشر سنوات بمقدار 2 نقطة أساس إلى مستوي 2.98% ، الذي يعد أعلى مستوى فى عشرة أسابيع تقريبا.

 

يترقب المستثمرين يوما حافلا من البيانات الاقتصادية والقرارات الهامة من الولايات المتحدة ، والتي سوف تؤثر كثيرا على حركة سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، أهم البيانات عن وظائف القطاع الخاص خلال تموز/يوليو وعن قطاع الصناعات التحويلية ، والقرارات ضمن نتائج اجتماع الاحتياطي الاتحادي عن السياسة النقدية.

 

تصدر بحلول الساعة 12:15 جرينتش وظائف القطاع الخاص المتوقع 186 ألف خلال تموز/يوليو من 177 ألف فى حزيران/يونيو.

 

وتصدر القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الصناعي لشهر تموز/يوليو المتوقع نفس القراءة الأولية 55.5 نقطة ، وقراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي المتوقع مستوي 59.4 نقطة فى تموز/يوليو من 60.2 نقطة فى حزيران/يونيو.

 

يختتم فى وقت لاحق اليوم مجلس الاحتياطي الاتحادي ،اجتماعه الدوري الممتد منذ الأمس لتحديد السياسة النقدية وأسعار الفائدة الملائمة لتطورات نمو أكبر اقتصاد بالعالم ، وتشير معظم التوقعات إلى الإبقاء على أسعار الفائدة ثابتة دون أي تغيير يذكر عند نطاق 2% ، يصدر قرار الفائدة الأمريكية وبيان السياسة النقدية بحلول الساعة 18:00 جرينتش.

 

يركز المستثمرين على بيان السياسة النقدية الذي من المنتظر أن يتضمن أدلة قوية حول احتمالات رفع أسعار الفائدة لمرتين أخريين خلال هذا العام ، وارتفعت تلك الاحتمالات مؤخرا بعد الشهادة النصف سنوية لجيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي أمام الكونغرس.

 

قال باول أنه يري الولايات المتحدة على مسار نمو اقتصادي متسارع لسنوات عديدة ، وقلل من المخاطر التي يتعرض لها الاقتصاد الأكبر بالعالم من جراء الصراع التجاري العالمي المتصاعد بالفترة الأخيرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي يواصل الصعود قبيل بيانات الوظائف الخاصة و قرارات الاحتياطي الاتحادي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق