الدولار الأمريكي يهبط لأدنى مستوى فى أسبوعين تحت ضغط تصريحات دونالد ترامب

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل خسائره لليوم الثاني على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى أسبوعين ، مع استمرار عمليات بيع العملة الأمريكية بعد تصريحات رئيس الولايات المتحدة عن قوة العملة المحلية وسياسة الاحتياطي الاتحادي.

 

تراجع مؤشر الدولار بحوالي 0.2 % من إغلاق يوم الجمعة إلى مستوي 93.96 نقطة،والذي يعد أدنى مستوى فى أسبوعين ،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.05 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.37 نقطة. 

 

أنهي المؤشر تعاملات الجمعة منخفضا بنسبة 0.8% ، فى أول خسارة خلال أربعة أيام ، مع تسارع عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى عام 95.43 نقطة ، وتحت ضغط تصريحات الرئيس الأمريكي.

 

خلال مقابلة مع تليفزيون CNBC قال ترامب إن الدولار القوي يضع بلاده فى وضع غير ملائم ،فى الوقت الذي لا يزال يهبط اليوان الصيني مثل سقوط الصخرة  ،وأظهر ترامب استياءه تجاه تشديد الاحتياطي الاتحادي ، قائلا إنه قلق من تأثير ذلك على الاقتصاد والقدرة التنافسية الأمريكية.

 

وقفزت العملة الأمريكية فى وقت سابق من تعاملات الأسبوع الماضي لأعلى مستوى فى عام بعد شهادة جيروم باول رئيس الاحتياطي الاتحادي أمام الكونغرس ، والتي عززت احتمالات تسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية الأمريكية ورفع أسعار الفائدة مرتين أخريين خلال هذا العام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي يهبط لأدنى مستوى فى أسبوعين تحت ضغط تصريحات دونالد ترامب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق