استقرار سلبي للدولار الأسترالي أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تذبذب الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الأربعاء عن الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة من قبل الاقتصاد الامريكي أكبر اقتصاد في العالم والتي تتضمن فعليات النصف الثاني من الشهادة النصف سنوية لمحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام الكونجرس في واشنطن.

 

في تمام الساعة 03:29 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.07% إلى مستويات 0.7384 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7389 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7377، بينما حقق الأعلى له عند 0.7395.

 

هذا قد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي الكشف معهد ملبورن عن قراءة المؤشرات القائدة لشهر حزيران/يونيو والتي أظهرت الثبات عند مستويات الصفر مقابل تراجع 0.2% في أيار/مايو الماضي، وأتي ذلك عقب ساعات من صدور مجضر اجتماع البنك المركزي الاسترالي والذي تطرق إلى فرص رفع الفائدة في أواخر العام المقبل 2019 بالتزامن مع تثبيت أسعار الفائدة عند 1.50% للاجتماع الحادي والعشرين على التوالي.

 

على الصعيد الأخر، تترقب الأسواق عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات سوق الإسكان التي تظهر تتراجع المنازل المبدوء إنشائها وارتفاع تصريح البناء في الولايات المتحدة خلال حزيران/يونيو، وذلك قبل إنطلاق فعليات النصف الثاني من الشهادة النصف سنوية لمحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول حيال السياسة النقدية أمام لجنة مجلس النواب للخدمات المالية في واشنطن.

 

ويذكر أن باول أفاد بشهاته حيال السياسة النقدية أمام لجنة مجلس الشيوخ المعنية بالمصارف والإسكان والشؤون الحضرية يوم أمس الثلاثاء والتي أعرب من خلالها أن البيانات الاقتصادية تؤكد على استمرار نمو الاقتصاد الأمريكي بوتيرة ثابتة ومعتدلة بالتزامن مع التحسن المتواصل لسوق العمل وأن بيانات التضخم الأخيرة كانت مشجعة، مضيفاً أنه من الصعب تقييم تداعايت السياسات التجارية والمالية على الاقتصاد الأمريكي.

 

كما أفاد باول أن المخاطر على الاقتصاد الأمريكي لا تزال متوازنة، موضحاً أنه من المرجح أن تساهم خطط الخفض الضريبي والسياسات المالية في تقديم المزيد من الدعم للنمو، ومضيفاً أن المضي قدماً في الرفع التدريجي للفائدة يعد السياسة الأفضل حالياً، ويأتي ذلك عقب تقديم باول للتقرير الموجز للمناقشات المتعلقة بالسياسة النقدية، التطورات الاقتصادية والآفاق المستقبلية للاحتياطي الفيدرالي في نهاية الأسبوع الماضي للكونجرس.

 

بخلاف ذلك، تتطلع أيضا الأسواق في وقت لاحق اليوم للكشف عن تقرير الكتاب بيج الذي تكون أهميته في كونه يصدر قبل أسبوعين من اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح والذي ويعد أحد الركائز التي يبنى عليها صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفدرالي قراراتهم وتوجهاتهم لدعم وتحفيز الاقتصاد الأمريكي، مع العلم أن الاجتماع المقبل للجنة الفيدرالية سوف يعقد في نهاية تموز/يوليو الجاري ومطلع آب/أغسطس المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان استقرار سلبي للدولار الأسترالي أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق