الدولار يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوع قبيل بيانات التضخم الأمريكية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، ليوسع مكاسبه لليوم الرابع على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى أكثر من أسبوع ، فى ظل الاحتمالات القوية لقيام الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة لمرتين أخريين خلال هذا العام ، ومن أجل إعادة تقييم تلك الاحتمالات يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة من الولايات المتحدة عن مستويات التضخم الرئيسية فى البلاد خلال حزيران/يونيو.

 

ارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.2 % حتى الساعة 11:15بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.68 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.50 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.70 نقطة الأعلى منذ 3 تموز/يوليو الجاري ، والأدنى عند 94.40 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.7% ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي ، بعد بيانات أفضل من التوقعات عن أسعار المنتجين فى الولايات المتحدة خلال حزيران/يونيو.

 

عززت تلك الاحتمالات من قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة مرتين أخريين خلال هذا العام ، خاصة وأن أسعار المنتجين مؤشرا رائد لأسعار المستهلكين المقياس الرئيسي لوتيرة التضخم الأمريكية.

 

وتصدر فى وقت لاحق اليوم بيانات أسعار المستهلكين فى الولايات المتحدة خلال حزيران/يونيو ، إيجابية تلك البيانات سوف تعزز مرة أخرى احتمالات تنفيذ كامل دورة رفع أسعار الفائدة لأربع مرات خلال هذا  العام ،ورفع الاحتياطي الاتحادي مرتين هذا العام إلى نطاق 2.0%.

 

يصدر بحلول الساعة 12:30 جرينتش مؤشر أسعار المستهلكين ،التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 2.9% سنويا فى حزيران/يونيو من ارتفاع 2.8% فى أيار/مايو ،و بالقراءة الشهرية المتوقع نفس القراءة السابقة ارتفاع بنسبة 0.2%.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوع قبيل بيانات التضخم الأمريكية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق