الدولار الكندي يسجل أدنى مستوى فى أسبوع قبيل قرارات البنك المركزي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الدولار الكندي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل خسائره لليوم الثالث على التوالي مقابل نظيره الأمريكي ، مسجلا أدنى مستوى فى أسبوع ، يأتي هذا وسط صعود العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، هذا ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم قرارات بنك كندا المركزي فى ختام اجتماعه الدوري عن السياسة النقدية ، وسط توقعات رفع أسعار الفائدة للمرة الثانية خلال هذا العام.

 

يتداول بحلول الساعة 12:35بتوقيت جرينتش زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي حول مستوي 1.3145$ من سعر الافتتاح 1.3110$ بعد تسجيل أعلى سعر 1.3174$ الأعلى فى أسبوع ،وأدنى سعر 1.3105$ .

 

أنهي الدولار الكندي تعاملات الأمس منخفضا بأقل من 0.1% مقابل نظيره الأمريكي ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي.

 

ارتفع مؤشر الدولار يوم الأربعاء بنسبة 0.3% ، مواصلا صعوده لليوم الثالث على التوالي ، عاكسا ارتفاع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، خاصة تلك العملات ذات العلاقات التجارية القوية مع الصين.

 

يختتم المركزي الكندي فى وقت لاحق اليوم اجتماع الدوري للسياسة النقدية ، وسط توقعات كاملة لرفع أسعار الفائدة الكندية للمرة الثانية هذا العام ، مع تحسن المؤشرات الاقتصادية فى البلاد خاصة بعد ارتفاع الوظائف الجديدة بأفضل من التوقعات خلال حزيران/يونيو  بالإضافة إلى صعود أسعار النفط مؤخرا لأعلى مستوى فى ثلاث سنوات ونصف.

 

قرار الفائدة الكندية يأتي بحلول الساعة 14:00 جرينتش التوقعات تشير إلى رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس إلى نطاق 1.50% ، ويصدر فى نفس التوقيت بيان السياسة النقدية ، الذي من المنتظر أن يقدم أشارات حول وتيرة الاستمرار فى رفع أسعار الفائدة خلال هذا العام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الكندي يسجل أدنى مستوى فى أسبوع قبيل قرارات البنك المركزي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق