اليورو يتراجع لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية ، مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى أربعة أسابيع ، يأتي هذا وسط تقييم المستثمرين للإجراءات الحمائية الجديدة التي أعلنت عنها الإدارة الأمريكية ، قبيل انطلاق قمة للناتو سوف تجمع الزعماء الأوروبيين بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، والتي من المنتظر أن تناقش سبل حل الخلافات التجارية الأخيرة بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

 

تراجع اليورو مقابل الدولار بأكثر من 0.1% حتى الساعة 07:52 جرينتش ،ليتداول عند 1.1730$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1744$ ،وسجل الأعلى عند 1.1746$ ، والأدنى عند 1.1721$.

 

أنهي اليورو تعاملات الأمس منخفضا بأقل من 0.1% مقابل الدولار ، فى أول خسارة خلال ستة أيام ، ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعدما سجل فى اليوم السابق أعلى مستوى فى أربعة أسابيع 1.1790$.

 

ارتفع مؤشر الدولار يوم الأربعاء بنسبة 0.1% ، مواصلا صعوده لليوم الثالث على التوالي ، عاكسا ارتفاع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، خاصة تلك العملات ذات العلاقات التجارية القوية مع الصين.

 

حيث أعلنت الإدارة الأمريكية إنها بصدد فرض تعريفات جمركية جديدة بحوالي 10% على بضائع صينية بقيمة 200مليار$ ، يأتي هذا القرار بعد أيام قليلة من سريان تعريفة جمركية جديدة على بضائع صينية بحوالي 34 مليار$.

 

وقال الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتايزر إن عملية تنفيذ التعريفات الجديدة المقترحة سوف تستغرق شهرين ، الأمر الذي سوف يسمج للجمهور بالتعليق على التعريفات المقترحة قبل وضع اللمسات الأخيرة على قائمة البضائع الصينية.

 

يأتي تصعيد الإدارة الأمريكية فى الإجراءات الحمائية التجارية الأحادية الجانب  ، قبيل انطلاق قمة للناتو اليوم الأربعاء فى بروكسيل ، سوف تجمع الزعماء الأوروبيين بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،والتي من المنتظر أن تناقش سبل حل الخلافات التجارية الأخيرة بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليورو يتراجع لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق