الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوى فى أسبوع قبيل بيانات الوظائف الشهرية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل خسائره لليوم الرابع على التوالي ، مقتربا من أدنى مستوى فى أسبوع ، يأتي هذا وسط تصاعد المخاوف بشأن الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين ، ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات الوظائف الشهرية فى الولايات المتحدة ، بحثا عن أدلة جديدة تخص مستقبل تشديد السياسة النقدية الأمريكية خلال هذا العام.

 

تراجع مؤشر الدولار بأكثر من 0.1 % حتى الساعة 11:55بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 94.00 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.09 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.21 نقطة ، والأدنى عند 93.91 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بأقل من 0.1% ، فى ثالث خسارة يومية على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى أسبوع 93.90 نقطة ، عاكسا استمرار نزول العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات ، خاصة بعد بيانات اقتصادية متباينة من الولايات المتحدة عن الوظائف الخاصة وقطاع الخدمات.

 

بدأت الولايات المتحدة فعليا بحلول الساعة 04:00 جرينتش تطبيق رسوم جمركية جديدة على بضائع صينية بقيمة 34 مليار$ ، وهددت الصين بالرد من خلال فرض تعريفة بنحو 25% على بضائع أمريكية لكنها لم تحدد موعدا لذلك.

 

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس إنه فى نهاية الأمر قد يفرض رسوما جمركية على أكثر من 500 مليار$ من البضائع الصينية.

 

أوضح محضر الاحتياطي الاتحادي الصادر بالأمس الخميس مضي صانعي السياسة قدما فى رفع أسعار الفائدة تدريجيا خلال هذا العام ، الأمر الذي أبقي على احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية لأربع مرات هذا العام قوية ،ومن أجل إعادة تقييم تلك الاحتمالات يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل فى الولايات المتحدة.

 

تصدر بحلول الساعة 12:30 جرينتش بيانات الوظائف بالقطاع الغير زراعي التوقعات تشير إلي إضافة الاقتصاد الأمريكي 195 ألف وظيفة جديدة خلال حزيران/يونيو بالمقارنة مع إضافة 223 ألف وظيفة في أيار/مايو ،مع استقرار معدل البطالة عند 3.8% وهو أدنى مستوى منذ عام 2000، ويصدر أيضا متوسط دخل الفرد فى الساعة المتوقع ارتفاعا 0.3% بنفس القراءة السابقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوى فى أسبوع قبيل بيانات الوظائف الشهرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق