الدولار الاسترالي يستهل تداولات الأسبوع بتغطية الفجوة السعرية الصاعدة أمام الدولار الأمريكي قبل استأنف التراجع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الدولار الاسترالي خلال الجلسة الآسيوية أمام الدولار الأمريكي عقب تغطيته للفجوة السعرية الهابطة التي إفتتح عليها تداولات الأسبوع الجاري عقب التطورات والبيانات التي تبعنها عن الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب الكشف عن مؤشر أسعار السلع من استراليا والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 02:14 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.16% إلى مستويات 0.7393 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7398 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7389، بينما حقق الأعلى له عند 0.7416، مع العلم أن الزوج اختتم تداولات الأسبوع الماضي عند مستويات 0.7405.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي صدور قراءة مؤشر المجموعة الصناعية الأسترالية (AIG) للتصنيع والتي أظهرت تقلص الاتساع إلى 57.4 مقابل 57.5 في أيار/مايو الماضي،  قبل أن نشهد صدور قراءة مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية (ANZ) لإعلانات الوظائف والتي أوضحت تراجعاً 1.7% مقابل ارتفاع 1.4% في أيار/مايو، وذلك على أعتاب الكشف عن قراءة مؤشر أسعار السلع في تمام الساعة 06:30 صباحاً بتوقيت جرينتش.

 

على الصعيد الأخر، تتطلع الأسواق المالية لما سوف تسفر عنه بيانات القطاع الصناعي الأمريكي مع الترقب لصدور قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى 58.2 مقابل 58.7 في أيار/مايو، كما قد تعكس قراءة المؤشر ذاته المقاس بالأسعار تقلص الاتساع إلى 74.3 مقابل 79.5 في أيار/مايو، وذلك بالتزامن مع صدور قراءة الإنفاق على البناء التي قد تظهر تباطؤ النمو إلى 0.5% خلال أيار/مايو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الاسترالي يستهل تداولات الأسبوع بتغطية الفجوة السعرية الصاعدة أمام الدولار الأمريكي قبل استأنف التراجع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق