الاحتياطي الفيدرالي يقرر رفع الفائدة لثاني مرة خلال العام الحالي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي رفع معدلات الفائدة بواقع 0.25% نقطة اليوم، وهذه تعد المرة الثانية هذا العام الذي يتم فيها رفع الفائدة.

 

حيث قررت لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية بزيادة معدلات الفائدة إلى 2.00% في حين كانت القراءة السابقة لها عند 1.75%.

 

وبهذا الصدد تتوقع اللجنة أن تكون الزيادة التدريجية بمعدلات الفائدة في النطاق المستهدف  مناسبة لاستمرار التوسع في الأنشطة الاقتصادية، بالإضافة إلى تقوية أوضاع سوق العمل.

 

في حين اقتربت معدلات التضخم من النسبة المستهدفة الموضوعة من قبل اللجنة وهى 2% على مدى متوسط.

 

ويجدر الإشارة إلى أن مستثمري العقود الآجلة كانوا قد أجمعوا قبل الاجتماع بنسبة 92.5% على أن نتيجة اجتماع الفيدرالي الأمريكي ستكون رفع قيمة الفائدة.

 

وهذا القرار جاء نتيجة ثقة أعضاء اللجنة في الاقتصاد الأمريكي، فهم يتوقعون زيادة وانتعاش النمو الاقتصادي خلال العام الحالي، حيث يتوقعوا زيادة نمو الاقتصاد الأمريكي بنسبة تبلغ 2.8% خلال عام 2018، وهذا يُقدر بزيادة تبلغ نسبتها 0.1% عن توقعاتهم الماضية والتي كانت تشير إلى 2.7% خلال شهر مارس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاحتياطي الفيدرالي يقرر رفع الفائدة لثاني مرة خلال العام الحالي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق