ارتفاع زوج دولار استرالي/ دولار أمريكي إلى 0.76 في ظل اقتراب موعد صدور قرار لجنة المركزي الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تعافى زوج دولار أسترالي/ دولار أمريكي من أدنى مستوياته على مدار أسبوع ونصف، وقد ارتفع وسجل 0.7600 ببداية افتتاح جلسة تداول أمريكا الشمالية.

وعلى خلفية نظرة المستثمرين الحذرة إلى تعليقات فيليب لوي رئيس البنك الاحتياطي الأسترالي السابقة، اعتبر تصحيح الأوضاع الحالية للدولار الأمريكي من أهم العوامل التي أدت إلى تعافى زوج دولار أسترالي/ أمريكي على مدار اليوم عند 0.7553.

في حين ارتفع مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي والتي جاءت أعلى من التوقعات، فهي سجلت ارتفاع بنسبة بلغت 3.1% على أساس سنوي في شهر مايو.

وفي ظل اقتراب موعد قرار لجنة البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، يمكن أن يقوم المستثمرين بخفض توقعاتهم الهبوطية بشأن زوج دولار الأسترالي/ دولار أمريكي مما يدفعهم إلى توقع ارتفاع الزوج وثباته عند 0.7600.

وعلى الرغم من ذلك يبقى أن نرى هل الزوج سيتمكن من الاستفادة من حالة الزخم أو ان ارتفاعه سيستخدم كفرصة جديدة لبدء مزيد من صفقات البيع في ظل التوقعات الاقتصادية المتفائلة التي تشير إلى ارتفاع على مدار الجلسات المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع زوج دولار استرالي/ دولار أمريكي إلى 0.76 في ظل اقتراب موعد صدور قرار لجنة المركزي الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق