أسعار النفط تتحول للتراجع قبيل بيانات المخزونات الأمريكية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تحولت أسعار النفط العالمية للتراجع مع افتتاح السوق الأمريكية يوم الثلاثاء بعد ارتفاعها فى وقت سابق من تعاملات السوق الأوروبية ، خاصة بعد لقاء القمة الإيجابي الذي جمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون فى سنغافورة ، لينزل الخام الأمريكي من أعلى مستوى فى أسبوعين وذلك قبيل صدور بيانات أولية عن مخزونات الخام التجارية فى الولايات المتحدة.

 

بحلول الساعة 12:35جرينتش تراجع الخام الأمريكي إلى مستوي 65.95$ للبرميل من مستوي الافتتاح 66.06$،وسجل أعلى مستوي 66.58$ الأعلى منذ الأول من حزيران/يونيو الجاري ،وأدنى مستوي 65.86$. 

 

ونزل خام برنت إلى مستوي 76.05$ للبرميل من مستوي الافتتاح 76.46$ ،وسجل أعلى مستوي 77.06$ ،وأدنى مستوي 75.92$. 

 

حقق النفط الخام الأمريكي عند تسوية الأسعار بالأمس ارتفاعا بنسبة 0.8% ، فى ثاني مكسب خلال الثلاثة أيام الأخيرة ، وصعدت عقود برنت هامشيا بأقل من 0.1%.

 

بعد لقاء القمة الذي جمع الرئيس الأمريكي و زعيم كوريا الشمالية فى سنغافورة ، قال دونالد ترامب إن الاجتماع مع الزعيم كيم جونغ أون أحرز تقدما كبيرا ، الأمر الذي عزز من آمال التوصل لاتفاق ينهي أزمة برنامج كوريا الشمالية النووي.

 

تأتي هذه القمة ضمن عدة خطوات تهدف إلى تضييق الخلافات حول كيفية إنهاء المواجهة النووية في شبه الجزيرة الكورية.

 

ارتفعت معظم أسواق الأسهم العالمية مع تحسن شهية المخاطرة ، وصعدت أيضا أسعار النفط العالمية بالسوق الأوروبية ، لكن يبدو أن صعود النفط لا يزال حذرا مع ترقب المتعاملون نتائج اجتماع أوبك فى وقت لاحق من هذا الشهر.

 

ومن المقرر أن تجتمع أوبك وبعض المنتجين المستقلين فى فيينا يومي 22-23 حزيران/يونيو المقبل لتحديد سياسة الإنتاج ،واتخاذ قرار نهائي حول اتفاق خفض المعروض العالمي.

 

تصدر فى وقت لاحق اليوم بيانات أولية عن مخزونات الخام التجارية فى الولايات المتحدة يصدرها معهد البترول الأمريكي  ، وتصدر غدا الأربعاء البيانات الرسمية عن طريق إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ،وتشير التوقعات إلى ارتفاع المخزونات للأسبوع الثاني على التوالي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أسعار النفط تتحول للتراجع قبيل بيانات المخزونات الأمريكية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق