الين الياباني يتراجع لأدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الين الياباني إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار وذلك مع ارتفاع التوقعات ان القمة التاريخية بين الرئيس الأمريكي وزعيم كوريا الشمالية من شأنها أن تمهد الطريق لتقليل التوترات في البلدين والوصول إلى اتفاق بشأن البرنامج النووي.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 110.24 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 110.03 ليسجل أدنى مستوى عند 109.95 وقد سجل اعلى مستوى عند 110.49.

 

الدولار الأمريكي افتتح تداولات اليوم على ارتفاع مقابل العملات بدعم من التفاؤل بشأن القمة التاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على الين الياباني ليدفعه إلى تسجيل أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع.

 

من جهة أخرى تراجع الطلب على الين الياباني كملاذ آمن بسبب التفاؤل الحالي في الأسواق ليحقق المزيد من التراجع، خاصة أن التركيز في الأسواق يتجه إلى اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

هذا ويصدر هذا الأسبوع اجتماع البنك المركزي الياباني مع توقعات باستقرار السياسة النقدية للبنك دون تغير، الأمر الذي يوحي باستمرار تأثير الين الياباني بتحركات الدولار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الين الياباني يتراجع لأدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق