الدولار الأمريكي يواصل التراجع بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل هبوطه لليوم الثاني على التوالي ، مع نشاط ملحوظ لعمليات التصحيح وجني الأرباح ، بعدما سجلت العملة الأقوى بالعالم فى وقت سابق من تعاملات الأمس أعلى مستوى فى خمسة أشهر ، ويضغط سلبا أيضا على العملة الأمريكية فى الوقت الحالي نزول عوائد سندات الخزانة لأجل عشر سنوات فى الولايات المتحدة.

 

تراجع مؤشر الدولار بحوالي 0.2% حتى الساعة 12:07بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 93.30 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 93.45 نقطة،وسجل الأعلى عند 93.63 نقطة ، والأدنى عند 93.18 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بأكثر من 0.1% ، فى أول خسارة خلال ستة أيام ، بعدما سجل فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى خمسة أشهر 93.95 نقطة.

 

وكان المؤشر قد حقق الأسبوع الماضي ارتفاعا بنسبة 1.2% ، فى خامس مكسب أسبوعي على التوالي ، بدعم الارتفاعات الواسع فى عوائد السندات الأمريكية طويلة الأجل ، الأمر الذي زاد المخاوف بشأن اتساع الفروق بين عوائد السندات فى الولايات المتحدة والدول الأخرى.

 

تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات يوم الثلاثاء إلى 3.052% ، لتواصل نزولها من أعلى مستوى فى سبع سنوات 3.128% المسجل فى وقت سابق من تعاملات يوم الجمعة.

 

وينتظر المستثمرين فى الوقت الحالي محفزات جديدة لاستئناف عمليات شراء العملة الأمريكية ،وقد تتوفر تلك المحفزات من خلال محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي ، الذي يصدر غدا الأربعاء ، والذي من المنتظر أن يحمل أدلة جديدة حول وتيرة تشديد السياسة النقدية الأمريكية خلال العام الحالي ، واحتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية الشهر المقبل للمرة الثانية فى 2018.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي يواصل التراجع بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق