الدولار الأسترالي يتداول عند أعلى مستوياته في أربعة أسابيع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

شهد الدولار الأسترالي تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الثلاثاء ولكن استقر عند أعلى مستوياته في أربعة أسابيع وذلك بعد الارتفاع الكبير الذي سجله يوم أمس مقابل الدولار الأمريكي والذي استطاع أن يحافظ عليه خلال جلسة اليوم.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7580 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7593 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7593 وسجل أدنى مستوى عند 0.7577

 

ارتفاع الدولار الأسترالي يوم أمس جاء في ظل التعافي الكبير في شهية الاقبال على المخاطرة في الأسواق وذلك بعد توصل الولايات المتحدة الأمريكية والصين إلى اتفاق تجاري بوقف الحرب التجارية والتغيير في التعريفات الجمركية بينهما.

 

ساعدت هذه الأخبار على زيادة إقبال المستثمرين على المخاطرة مما ساعد على تعافي أسعار السلع والعملات المرتبطة بالسلع مثل الدولار الأسترالي خاصة بعد تعافي أسعار الذهب يوم أمس من أدنى مستوياته في خمسة أشهر.

 

من جهة أخرى نجد أن الصين تعد الشريك التجاري الأول لأستراليا وتوصلها لاتفاق لحل الأزمة التجارية مع الولايات المتحدة يعني استمرار الأداء الصناعي والتجاري في الصين وبالتالي تتحقق الاستفادة لأستراليا بالتبعية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأسترالي يتداول عند أعلى مستوياته في أربعة أسابيع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق