الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر

الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر
الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

شهد الين الياباني تعافي خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد أن سجل ادنى مستوياته في أربعة أشهر مقابل الدولار خلال جلسة الأمس، حيث تستمر قوة الدولار في الضغط السلبي على مستويات العملات.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 110.21 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 110.38 ليسجل أدنى مستوى عند 110.07 وقد سجل اعلى مستوى عند 110.39.

 

صدر اليوم عن الاقتصاد الياباني بيانات عن مؤشر طلبات الآلات الصناعية خلال شهر مارس / آذار وشهد انخفاض بنسبة 3.9% من ارتفاع سابق بنسبة 2.1% وكانت التوقعات منخفضة بنسبة 3.0%.

 

من جهة أخرى انخفضت القراءة السنوية لمؤشر طلبات الآلات الصناعية بنسبة 2.4% وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 2.4% بينما كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع طفيف بنسبة 0.3%.

 

ضعف البيانات اليابانية اليوم دفع الين الياباني إلى التعافي بعض الشيء مع تزايد الإقبال عليه كملاذ آمن، خاصة وسط تراجع طفيف في مستويات الدولار سمح للعملات بالتعافي، بينما تزايد الطلب على الين من جهة أخرى بدعم من عد استقرار أسواق الأسهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار الأسترالي يرتفع لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا
التالى الين الياباني يشهد تعافي طفيف بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر