انخفاض العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها هذا العام أمام الدولار الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجعت العملة الملكية الجنيه الإسترليني خلال الجلسة الأمريكية لنشهد الأدنى لها منذ 29 من كانون الأول/ديسمبر الماضي أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الملكي البريطاني ونظيره الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم وعلى أعتاب حديث عضو اللجنة الفيدرالية ورئيس بنك سان فرانسيسكو الاحتياطي الفيدرالي جون وليامز في النادي الاقتصادي في مينيابوليس.

 

في تمام الساعة 04:17 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.36% إلى مستويات 1.3507 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.3556 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى لهذا العام عند 1.3451، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.3572.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الملكي البريطاني الكشف عن بيانات سوق العمل والتي أوضحت استقرار معدلات البطالة للثلاثة أشهر المنقضية في آذار/مارس عند 4.2% متوافقة مع التوقعات، بينما أظهرت قراءة مؤشر متوسط الدخل تباطؤ النمو إلى 2.6% مقابل 2.8%، أسوء من التوقعات عند 2.7%، وذلك وسط أظهر قراءة طلبات الإعانة ارتفاعاً إلى 31.2 ألف طلب مقابل 15.7 ألف طلب، بخلاف التوقعات عند 13.3 ألف طلب.

 

على الصعيد الأخر، فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مبيعات التجزئة التي تمثل نحو نصف الإنفاق الاستهلاكي الذي يمثل أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة والتي أوضحت تباطؤ النمو إلى 0.3% مقابل 0.8% في آذار/مارس، أسوء من التوقعات عند 0.4%، كما أظهرت القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تباطؤ النمو إلى 0.3% مقابل 0.4%، بخلاف التوقعات عند 0.5%.

 

كما تابعنا صدور قراءة مؤشر نيويورك الصناعي والتي أظهرت اتساعاً إلى 20.1 مقابل 15.8 في نيسان/أبريل، بخلاف التوقعات عند 15.1، وجاء ذلك قبل أن نشهد أظهر قراءة مؤشر مخزونات الأعمال الثبات عند مستويات الصفر مقابل 0.6% في آذار/مارس، أقل من التوقعات عند 0.2% بالتزامن مع أظهر قراءة مؤشر سوق الإسكان من قبل الرابطة الوطنية لبناء المنازل ارتفاعاً إلى 70 متوافقة مع التوقعات مقابل 68 في نيسان/أبريل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انخفاض العملة الملكية الجنية الإسترليني للأدنى لها هذا العام أمام الدولار الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق