الفضة تواصل الهبوط بفعل صعود الدولار الأمريكي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء لتواصل هبوطها لليوم الثاني على التوالي ، مقتربة من ملامسة أدنى مستوى فى ستة أسابيع المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ،يأتي هذا التراجع تحت ضغط الصعود القوي للدولار الأمريكي قبل اجتماع البنك الفيدرالي الاتحادي.

 

تراجعت أسعار الفضة بنحو 0.3% حتى الساعة 11:40 بتوقيت جرينتش لتتداول عند مستوي 16.25$ للأوقية،من مستوي الافتتاح عند 16.29$،وسجلت الأعلى عند 16.33$ ،والأدنى عند 16.21$.

 

أنهت أسعار الفضة تعاملات الأمس منخفضة بنسبة 1.4%،وسجلت أدنى مستوى فى ستة أسابيع عند 16.12$ للأوقية ،بفعل هبوط معظم المعادن المقومة بالدولار الأمريكي.

 

ارتفع مؤشر الدولار يوم الثلاثاء بأكثر من 0.4% ،مواصلا صعوده لليوم الثاني على التوالي ،مسجلا أعلى مستوى فى أربعة أشهر 92.04 نقطة ،عاكسا استمرار صعود العملة الأمريكية مقابل معظم العملات العالمية ،الأمر الذي لا يصب فى صالح أسعار المعادن والسلع المقومة بالدولار ،إذ يجعلها ذات تكلفة مرتفعة بالنسبة لمستهلكي العملات الأخرى.

 

يأتي صعود العملة الأمريكية الواسع مع انطلاق اجتماع السياسة النقدية للبنك الفيدرالي الاتحادي فى وقت لاحق اليوم ،والذي من المقرر أن يستمر على مدار يومين ،يحدد خلاله البنك السياسة النقدية الملائمة لتطورات نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم.

 

التوقعات تشير إلى الإبقاء على أسعار الفائدة ثابتة دون أي تغيير يذكر ،لكن من المنتظر أن يقدم الاجتماع دلائل حول رفع أسعار الفائدة للمرة الثانية هذا العام خلال اجتماع حزيران/يونيو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الفضة تواصل الهبوط بفعل صعود الدولار الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق