ارتفاع طفيف في الدولار الأسترالي بعد تثبيت البنك المركزي سياسته النقدية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأسترالي بشكل طفيف من أدنى مستوياته في خمسة أشهر وذلك بعد قيام البنك المركزي الأسترالي بتثبيت أسعار الفائدة عند ادنى معدلاتها وذلك في ظل تراجع قوة عمليات التوظيف في استراليا.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7539 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7526 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7528 وسجل أدنى مستوى عند 0.7526

 

قام محافظ البنك المركزي الاسترالي لوي بالحفاظ على سعر الفائدة النقدية عند 1.5 في المائة دون تغيير منذ أواخر عام 2016، وذلك مع انتظار البنك المركزي تعزيز التضخم. هذا بالإضافة إلى تراجع نمو الوظائف في البلاد إلى معدل سنوي خلال ثلاثة أشهر بنسبة 1.2 في المئة في 2018 من 3.4 في المئة في العام الماضي بأكمله.

 

وقال لوي في بيان البنك أن التوقعات للاقتصاد الأسترالي تشهد ارتفاع النمو إلى اعلى من المتوسط ليتخطى المستوى 3 في المائة في عامي 2018 و 2019. ليشير أن قطاع العمالة قد شهد نمو قوي خلال العام الماضي قبل أن تبدأ في التباطؤ خلال الفترة الأخيرة.

 

التوقعات مستمرة في الإشارة إلى استمرار الفائدة عند مستوياها الحالية حتى نهاية العام، وذلك مع استمرار معدلات التضخم بالقرب من أدنى المنطقة المستهدفة للبنك بين 2 إلى 3 في المئة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع طفيف في الدولار الأسترالي بعد تثبيت البنك المركزي سياسته النقدية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق