أخبار عاجلة

ارتداد العملة الموحدة لمنطقة اليورو من الأدنى لها في ثمانية أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية

ارتداد العملة الموحدة لمنطقة اليورو من الأدنى لها في ثمانية أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية
ارتداد العملة الموحدة لمنطقة اليورو من الأدنى لها في ثمانية أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفعت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو لأول مرة في أربعة جلسات لنشهد ارتدادها من الأدنى لها منذ مطلع آذار/مارس الماضي أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الألماني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو ونظيره الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 03:30 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.08% إلى مستويات 1.2219 مقارنة بالافتتاحية عند 1.2209 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.2235، بينما حقق الأدنى له في ثمانية أسابيع عند 1.2182.

 

هذا وقد تابعنا عن أكبر اقتصاديات منطقة اليورو ألمانيا صدور قراءة مؤشر IFO لمناخ الأعمال والتي أظهرت تقلص الاتساع إلى ما قيمته 102.1 مقابل 103.3 في آذار/مارس، أسوء من التوقعات التي أشارت إلى ما قيمته 102.7، كما أوضحت قراءة المؤشر ذاته للتوقعات تقلص الاتساع إلى ما قيمه 98.7 مقابل 100.1 في آذار/مارس، أيضا أسوء من التوقعات عند 99.5.

 

على الصعيد الأخر، فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر أسعار المنازل والتي أظهرت تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.6% مقابل 0.9% في كانون الثاني/يناير الماضي متفوقة على التوقعات عند 0.5%، وذلك بالتزامن مع أظهر القراءة السنوية لمؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل تسارع وتيرة النمو 6.8% مقابل 6.43% في القراءة السنوية السابقة لشهر كانون الثاني/يناير، بخلاف التوقعات عند 6.35%.

 

كما تابعنا أيضا عن أكبر اقتصاد في العالم صدور قراءة مؤشر راتشموند الصناعي والتي قد أظهرت انكماشاً بما قيمته 3 مقابل اتساع بما قيمته 15 في آذار/مارس، بخلاف التوقعات التي أشارت لاتساع عند 16، وجاء ذلك بالتزامن مع صدور قراءة مؤشر ثقة المستهلكين والتي أوضحت اتساعاً إلى ما قيمته 128.7 في نيسان/أبريل الجاري مقابل 127.0 في آذار/مارس، بخلاف التوقعات التي أشارت لتقلص الاتساع إلى 126.0.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتداد العملة الموحدة لمنطقة اليورو من الأدنى لها في ثمانية أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انخفاض الدولار النيوزيلندي مع تراجع بيانات مبيعات التجزئة عن نيوزيلندا
التالى الدولار يرتفع مقابل الين مع تلاشي مخاوف الحرب التجارية الأمريكية الصينية