الدولار الأسترالي يحاول الارتفاع إلى أعلى مستوياته في أربعة أسابيع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع في طريقه إلى الوصول لأعلى مستوى في أربعة أسابيع والذي سجله يوم الجمعة الماضية، يأتي هذا في ظل استقرار تداولات الدولار.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7775 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7783 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7767 وسجل أدنى مستوى عند 0.7761

 

ارتفاع مستويات الدولار الأسترالي يأتي في ظل الأداء المستقر للدولار الأمريكي واستمرار الطلب على المخاطرة بالرغم من التدخل العسكري الأمريكي في سوريا، والذي كان من شأنه أن يتسبب في حالة من العزوف عن المخاطرة في الأسواق ولكن كان هناك استعداد لذلك منذ تصريحات ترامب الأخيرة.

 

من جهة أخرى فقد أظهر تقرير الاستقرار المالي الذي صدر عن البنك الاحتياطي الأسترالي الأسبوع الماضي أن القطاع العائلي يتأقلم مع الضغوط المالية لكنه حذر من أن المخاطر ما زالت قائمة.

 

وقال البنك الاحتياطي الأسترالي أن القروض الأكثر مخاطرة المتعلقة بالقروض العقارية قد تراجعت، ولا تزال معظم المؤشرات الإجمالية للضغط المالي منخفضة، ومع ذلك أشار البنك إلى المخاطر التي يتعرض لها الاقتصاد الأسترالي من الصين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأسترالي يحاول الارتفاع إلى أعلى مستوياته في أربعة أسابيع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق