أخبار عاجلة
مقتل شخصين في سقوط طائرة عسكرية بتونس -
ترامب يستقبل ماكرون في البيت الأبيض -
نقل بوش الأب إلى المستشفى بعد أيام من وفاة زوجته -

ارتفاع العملة الملكية الجنية الإسترليني للجلسة السادسة على التوالي أمام الدولار الأمريكي

ارتفاع العملة الملكية الجنية الإسترليني للجلسة السادسة على التوالي أمام الدولار الأمريكي
ارتفاع العملة الملكية الجنية الإسترليني للجلسة السادسة على التوالي أمام الدولار الأمريكي

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفعت العملة الملكية الجنيه الإسترليني خلال الجلسة الأمريكية لنشهد الأعلى لها منذ 25 من كانون الثاني/يناير الماضي أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الملكي البريطاني وعقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الجمعة عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 03:21 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.15% إلى مستويات 1.4250 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.4228 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له في قرابة ثلاثة أشهر عند 1.4297، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 1.4221.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي صدور القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين والتي قد أوضحت تقلص الاتساع إلى 97.8 مقابل 101.4 في آذار/مارس، أسوء من التوقعات عند 100.6، وجاء ذلك بالتزامن مع الكشف عن إحصائية فرص العمل ودوران فرص العمل والتي أظهرت انخفاضاً إلى 6.05 مليون مقابل 6.23 مليون في كانون الثاني/يناير، دون التوقعات عند 6.11 مليون.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارتفاع العملة الملكية الجنية الإسترليني للجلسة السادسة على التوالي أمام الدولار الأمريكي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي
التالى ارتفاع العملة الملكية الجنية الإسترليني للجلسة السادسة على التوالي أمام الدولار الأمريكي