الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل مكاسبها لليوم الثاني على التوالي ، بدعم ارتفاع عوائد السندات متوسطة وطويلة الأجل فى الولايات المتحدة ،و المدعومة بالاحتمالات القوية لتسريع وتيرة زيادة أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.

 

ارتفع مؤشر الدولار بأكثر 0.1% حتى الساعة 11:55بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 89.56 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 89.44 نقطة،وسجل الأعلى عند 89.58 نقطة ،والأدنى عند 89.35 نقطة. 

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.3%،فى أول مكسب خلال خمسة أيام ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين 89.02 نقطة المسجل فى اليوم السابق ،وبدعم من تحسن شهية المخاطرة بالأسواق العالمية.

 

تواصل عوائد السندات الأمريكية صعودها خاصة الفئات متوسطة وطويلة الأجل،وارتفع عوائد السندات فئة خمس سنوات بأكثر من 5 نقاط أساس لتسجل أعلى مستوى منذ آذار/مارس.

 

يأتي هذا الصعود بدعم ارتفاع احتمالات تسريع وتيرة زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام ،بعد نشر محضر أحدث اجتماع للجنة السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الأربعاء.

 

وأظهر المحضر أن جميع صانعي السياسة النقدية الأمريكية يتوقعون أن اقتصاد الولايات المتحدة سيكتسب المزيد من الزخم والقوة ،وأن وتيرة التضخم فى البلاد سوف تتسارع فى الأشهر القادمة.

 

ينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيان هام عن مستويات ثقة المستهلكين، تصدر القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميتشيغان لقياس ثقة المستهلكين خلال نيسان/أبريل المتوقع مستوي 100.6 نقطة من مستوي 101.4 نقطة فى آذار/مارس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق