الين الياباني مستمر في التراجع بالقرب من أدنى مستوى في ستة أسابيع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجعت مستويات الين الياباني خلال تداولات اليوم الجمعة قبل نهاية الأسبوع وذلك لليوم الثاني على التوالي ليتداول بالقرب من أدنى مستوياته في ستة أسابيع، وذلك مع تراجع المخاوف في الأسواق بشأن الحرب الأمريكية في سوريا.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 107.37 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 107.30 ليسجل أدنى مستوى عند 107.20 وقد سجل اعلى مستوى عند 107.47.

 

تراجع مستويات الين الياباني يأتي بعد أن غرد ترامب أن الهجوم على سوريا "قد يكون قريبا جدا أو ليس قريبا جدا" ، مما يهدئ المخاوف من عمل عسكري فوري يخشى المستثمرون أن يؤدي إلى صراع أوسع بين واشنطن وموسكو.

 

مؤشرات الأسهم العالمية ارتفعت لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، مما قلل من الطلب على الملاذ الآمن ليستمر الين الياباني في التراجع بالرغم من توقف الدولار عن الهبوط مقابل العملات الرئيسية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الين الياباني مستمر في التراجع بالقرب من أدنى مستوى في ستة أسابيع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق