تداولات ضعيفة لليورو قبل نهاية الأسبوع بعد محضر اجتماع البنك الأوروبي

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

شهد اليورو تحركات ضعيفة خلال تداولات اليوم الجمعة بعد الانخفاض الذي سجله يوم امس، يأتي هذا محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي الذي أظهر استمرار سياسة البنك في دعم الاقتصاد.

 

محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي الذي عقد الشهر الماضي أظهر موافقة الأعضاء على الاستمرار في سياسة دعم الاقتصاد الحالية في ظل عدم وجود دلائل على استمرار التضخم في التعافي.

 

كما حذر البنك من تداعيات الحرب التجارية العالمية على معدلات نمو الاقتصاد في منطقة اليورو، بالإضافة أن مستويات اليورو الحالية تسترعي الانتباه كونها تحل دون تعافي التضخم والوصول إلى مستهدف البنك.

 

هذا وقد تراجع اليورو بعد محضر اجتماع البنك بسبب التوقعات أن البنك قد لا يقبل على تغيير السياسة النقدية قبل موعد انتهاء البرنامج التحفيزي في شهر سبتمبر / أيلول المقبل.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2328 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2333 وأدنى مستوى عند 1.2321 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2324.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تداولات ضعيفة لليورو قبل نهاية الأسبوع بعد محضر اجتماع البنك الأوروبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق