اليورو ينخفض بعد أن سجل أسبوعين متتاليين من الخسائر

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

تراجعت مستويات اليورو للجلسة الرابعة على التوالي ليتداول بالقرب من أدنى مستوياته في أسبوعين، وذلك في ظل التوقعات برفع البنك الاحتياطي الفدرالي لأسعار الفائدة خلال اجتماعه هذا الأسبوع.

 

الدولار الأمريكي قد يستمر في التماسك هذا الأسبوع في انتظار نتائج اجتماع البنك الفدرالي والذي من المنتظر ان يقوم برفع الفائدة بقدار 25 نقطة أساس، في ظل سعيه للوصول بالسياسة النقدية إلى مستوياتها الطبيعية.

 

في المقابل أظهر البنك المركزي الأوروبي استمرار البنك في برنامجه التحفيزي حتى الوصول إلى هدف التضخم عند 2 %، الأمر الذي تسبب في ضعف لمستويات اليورو بسبب استمرار الفجوة في السياسة النقدية بين المركزي الأوروبي والاحتياطي الفدرالي في التوسع.

 

هذا وتنتظر منطقة اليورو اليوم صدور بيانات عن الميزان التجاري عن شهر فبراير / شباط مع توقعات بتقلص الفائض التجاري إلى 22.5 مليار يورو بعد ان كانت القراءة السابقة بقيمة 23.8 مليار يورو.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2271 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2291 وأدنى مستوى عند 1.2264 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2288.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليورو ينخفض بعد أن سجل أسبوعين متتاليين من الخسائر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق