الين الياباني يظل متماسكاً بدعم من تراجع الأسهم الأسيوية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

استطاع الين الياباني أن يحافظ على المكاسب التي سجلها يوم أمس مقابل الدولار الأمريكي، وذلك في ظل التراجع الحالي في مستويات الأسهم الأسيوية والتي نتج عنها تزايد في الإقبال على الين الياباني كملاذ آمن.

 

أسواق العملات تشهد حالة من الهدوء منذ بداية الأسبوع في ظل انتظار الأسواق لما سيصد عن الاقتصاد الأمريكي بشأن بيانات التضخم في وقت لاحق من جلسة اليوم.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 106.6472 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 106.43 ليسجل أدنى مستوى عند 106.25 وقد سجل اعلى مستوى عند 106.47.

 

تعافي مستويات الين الياباني تأتي مع انخفاض مؤشرات الأسهم اليابانية والأسيوية، حيث يعد الين الملاذ الآمن للمستثمرين في ظل حالة التذبذب الحالية للأسهم، وهو ما ساعد على حفاظ الين على مكاسبه.

 

البنك المركزي الياباني ثبت سياسته النقدية وأسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها خلال اجتماعه الأسبوع الماضي، وأشار ان برنامجه التحفيزي الضخم سيستمر حتى وصول التضخم إلى مستهدف البنك عند 2 %.

 

الجدير بالذكر أ، السياسة النقدية المستقرة للبنك المركزي الياباني تزيد من الطلب على العملة كملاذ آمن واستثمار بديل في الأسواق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الين الياباني يظل متماسكاً بدعم من تراجع الأسهم الأسيوية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق