الدولار الأسترالي يتجاهل بيانات قطاع الاعمال والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

استمر الدولار الأسترالي في الارتفاع للجلسة الثالثة على التوالي ليسجل أعلى مستوياته في أسبوع مقابل الدولار الأمريكي، وذلك على الرغم من بيانات إحصائية الثقة في قطاع الأعمال التي جاءت بأقل من القراءة السابقة.

 

مؤشر الثقة في قطاع الأعمال خلال شهر فبراير / شباط تراجع إلى المستوى 9 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 11 وقد تم تعديلها من 12.

 

الدولار الأسترالي استطاع الحفاظ على مكاسبه وذلك في ظل انتظار الأسواق لبيانات التضخم التي تصدر في وقت لاحق من جلسة اليوم عن الاقتصاد الأمريكي، مع توقعات بتراجع مؤشر أسعار المستهلكين إلى المستوى 0.2 % خلال الشهر الماضي من 0.5 %.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7864 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7870 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7862 وسجل أدنى مستوى عند 0.7855

 

الدولار الأسترالي وجد الدعم منذ نهاية الأسبوع الماضي بعد أن أعلنت الولايات المتحدة عن ضم استراليا إلى كل من كندا والمكسيك في إعفائها من التعريفات الجمركية الجديدة التي سيتم فرضها على واردات الصلب والألومنيوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

أما عن الدولار الأمريكي فيبقى تحت ضغط سلبي منذ صدور تقرير الوظائف الحكومي عن الولايات المتحدة والذي أظهر تراجع متوسط الأجور الأمر الذي قد يؤثر سلباً على توقعات التضخم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأسترالي يتجاهل بيانات قطاع الاعمال والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق