اليورو يهبط لأدنى مستوى في ستة أسابيع والمزيد من البيانات في انتظاره

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

وسع اليورو من خسائره مقابل الدولار الأمريكي لليوم الثالث على التوالي ليسجل أدنى مستوياته منذ ستة أسابيع، وذلك في ظل انتعاش مستويات الدولار مع توقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية أربع مرات خلال العام الجاري.

 

شهادة رئيس الاحتياطي الفدرالي الجديد أمام الكونجرس ساعدت على تزايد الضغوط السلبية على اليورو والعملات الرئيسية الأخرى لصالح الدولار، بعد ان أشار إلى استمرار سياسة الرفع التدريجي لأسعار الفائدة.

 

معدلات التضخم في منطقة اليورو شهدت استقرار دون تغير عن التوقعات من ناحية أخرى، الأمر الذي قد يشير إلى استقرار نظرة البنك المركزي الأوروبي وعدم تفكيره في سحب التحفيز النقدي في الفترة الحالية والانتظار حتى نهاية فترة البرنامج التحفيزي في شهر سبتمبر / أيلول القادم.

 

اليوم ستصدر القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي عن منطقة اليورو خلال شهر فبراير / شباط مع توقعات أن تستقر القراءة دون تغير عند 58.5 بينما من المتوقع أن تتراجع معدلات البطالة خلال شهر يناير / كانون الثاني لتصبح بنسبة 8.6 % من القراءة السابقة بنسبة 8.7 %.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2195 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2198 وأدنى مستوى عند 1.2183 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2192.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليورو يهبط لأدنى مستوى في ستة أسابيع والمزيد من البيانات في انتظاره ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق