البتكوين تستأنف خسائرها الأسبوعية بفعل تشديد إجراءات الرقابة والحظر فى كوريا الجنوبية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفعت أسعار العملة الرقمية البتكوين بأكثر من 5% بالتعاملات الفورية يوم الجمعة ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى أسبوعين ،لكنها توشك على تكبد خسارة تستأنف بها خسائرها الأسبوعية ،بفعل تشديد إجراءات الرقابة والحظر فى كوريا الجنوبية على تعاملات العملات الرقمية الافتراضية.

 

فى بورصة بتستامب وبحلول الساعة 11:50 جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول 13990$ بارتفاع قدره 740$ بنحو 5.3% ،حيث سعر الافتتاح عند 13250$ ،وسجلت أعلى مستوي عند 14150$ وأدنى سعر عند 12810$.

 

فقدت أسعار البتكوين يوم الخميس نسبة 11.1% ،فى رابع خسارة خلال خمسة أيام ، مسجلة أدنى مستوى فى أسبوعين 12800$ لكل وحدة بتكوين ،بعد تصريحات وزير العدل فى كوريا الجنوبية.

 

قال وزير العدل فى كوريا الجنوبية بارك سانغ كي يوم الخميس إن الوزارة تعكف على إعداد مشروع قانون يحظر تداول العملات الرقمية عبر البورصات.

 

وعلى مدار الأسبوع الحالي فقدت العملة الرقمية البتكوين نسبة 15% ،على وشك استأنف خسائرها الأسبوعية التي توقفت مؤقتا الأسبوع الماضي للمرة الأولى فى ثلاثة أسابيع ، وتأتي هذه الخسارة بفعل تشديد إجراءات الرقابة والحظر فى كوريا الجنوبية على تعاملات العملات الرقمية الافتراضية.

 

سيطرت حالة من الهلع على أسواق العملات الرقمية ،وسط حالة عدم اليقين تجاه ما يحدث فى كوريا الجنوبية،ومع استبعاد أسواق العملات المشفرة عمليات التسعير القادمة من بورصات كوريا الجنوبية.

 

وتعكف حكومة سول حاليا على وضع تشريع بعدم قانونية الحسابات المخفية خاصة تلك التي لا ترتبط بأسماء حقيقية وهو ما يعطل العمل بصورة كبيرة حاليا فى البورصات الكورية.

 

وقررت حكومة كوريا الجنوبية هذا الأسبوع فحص ستة بنوك محلية تقدم للمؤسسات خدمة فتح حسابات بالعملات الرقمية ،وذكرت مصادر رسمية إن هذه الحسابات تستخدم فى عمليات غسيل الأموال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البتكوين تستأنف خسائرها الأسبوعية بفعل تشديد إجراءات الرقابة والحظر فى كوريا الجنوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق