اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

الين الياباني يتراجع من أعلى مستوياته في ستة أسابيع

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

شهد الين الياباني تراجع خلال تداولات اليوم الجمعة وذلك بعد أن سجل ارتفاع لأعلى مستوياته منذ ستة أسابيع، يأتي هذا التراجع بعد بيانات الميزان التجاري عن اليابان والتي جاءت أقل من المتوقع.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 111.25 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 111.20 ليسجل أدنى مستوى عند 111.05 وقد سجل اعلى مستوى عند 111.34.

 

الحساب الجاري في اليابان عن شهر نوفمبر / تشرين الثاني سجل فائض بقيمة 1.7 تريليون ين وكانت التوقعات بقيمة 2.19 تريليون ين، والقراءة السابقة عند 2.44 تريليون ين. أما عن الميزان التجاري فشهد 0.181 تريليون ين فائض وكانت القراءة السابقة بقيمة 0.430 تريليون ين.

 

البيانات الضعيفة أدت إلى تراجع مستويات الين الياباني من أعلى مستوياته في ستة أسابيع، خاصة أن الدولار الأمريكي مستمر في الهبوط بعد أن سجل ادنى مستوياته منذ أربعة أشهر بعد البيانات الضعيفة عن أسعار المنتجين في الولايات المتحدة.

 

التوقعات ان البنك المركزي الياباني سيلجأ إلى سحب التحفيز النقدي هذا العام بعد تخفيضه المفاجئ لمشتريات السندات ساعد العملة اليابانية على الارتفاع هذا الأسبوع بشكل كبير.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم بيانات عن مؤشر أسعار المستهلكين عن الولايات المتحدة الأمريكية في محاولة لتوقع أداء السياسة النقدية الامريكية هذا العام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الين الياباني يتراجع من أعلى مستوياته في ستة أسابيع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

قد تقرأ أيضا