بيانات قطاع الخدمات في الصين تساعد الدولار الأسترالي على تقليص خسائره

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

استطاع الدولار الأسترالي أن يقلص خسائره التي سجلها منذ بداية تداولات اليوم الخميس، وذلك بعد تسجيله اعلى مستوى في 11 أسبوع خلال تداولات الأمس، يأتي هذا بدعم من بيانات قطاع الخدمات عن الصين خلال الشهر الماضي.

 

فقد شهد مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات في الصين عن شهر ديسمبر / كانون الأول ارتفاع بقيمة 53.9 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 51.9 والتوقعات عند 51.8، حيث تعد هذه القراءة هي الأفضل منذ ثلاثة سنوات.

 

كون الصين هي الشريك التجاري الأول لأستراليا فإن الدولار الأسترالي يتأثر بشكل كبير بالبيانات الصينية، وهو ما ساعد الدولار الأسترالي على التعافي وتقليص خسائره مقابل نظيره الأمريكي بعد التحسن الكبير في قطاع الخدمات الصيني.

 

من جهة أخرى فقد صدر اليوم أيضاً مؤشر أداء قطاع الخدمات في استراليا عن الشهر الماضي بقيمة 52.0 من القراءة السابقة 51.7، وهو ما ساعد على دعم العملة الاسترالية.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7829 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7836 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7833 وسجل أدنى مستوى عند 0.7814

انت الان تتصفح خبر بعنوان بيانات قطاع الخدمات في الصين تساعد الدولار الأسترالي على تقليص خسائره ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق