تداول مثل المحترفين بإستخدام التحليل التقني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول مثل المحترفين بإستخدام التحليل التقني
التحليل التقني تطور خلال السنوات الماضية وتعريفه يمكن أن يكون مطاطياً بالإعتماد على الشخص الذي تتحدث معه. هناك آراء مختلفة بشكل واسع بشأن استخدام التحليل التقني. سوف نلقي الآن نظرة على تحليل تقني بسيط وجيد، كيف بدأ، ونحاول فهم كيف أن استخدام التحليل التقني من الممكن أن يحسن من تداولاتك، ويعطيك الأفضلية ويساعدك في التداول مثل المحترفين.
ما هو التحليل التقني؟
التحليل التقني هو طريقة للنظر إلى أنماط مختلفة في الأسعار، بالإضافة إلى الفروقات بين المؤشرات السوقية ذات الصلة. شاهد المتداولين الماهرين بأنه في حال بدأت الأسعار التحرك بإتجاه معين، على الأغلب أن تستمر بذلك الإتجاه بدلاً من أن تنعكس. يهدف التحليل التقني إلى تصوير هذا المبدأ لجعله أوضح للإستخدام. بعبارة أخرى، يهدف المتداولين توقع الحركات السوقية المستقبلية في السوق من خلال استخدام البيانات والحركات القديمة.


النجاح من خلال التحليل التقني


بالطبع، من خلال النظر إلى الماضي، لا يمكننا ضمان المستقبل في أي ناحية من نواحي الحياة، والأمر ينطبق على التحركات المستقبلية عند التداول. ولكن، في حين أن التوقعات غير دقيقة بنسبة 100%، يمكنك أن تقوم بتنبئات أصح لزيادة أرباحك النهائية إن كنت تعلم كيف تستخدم التحليل التقني. يقوم أغلبية المحللين التقنين بإستخدام الرسوم البيانية للأسعار والتي هي عبارة عن رسوم بيانية ذات بعدين تضع السعر والوقت. يتم بعد ذلك تحليل هذه الرسوم البيانية من أجل الحصول على أنماط بهدف توقع الحركات المستقبلية بناءاً على هذه الإتجاهات. هذا لا يعني بأنها كرة سحرية، ولكن فهم السوق من الممكن أن يساعدك في فهم الحركة. وإن تمكنت من فهم أن التحليل التقني والتحليل الأساسي ليسا حصريين، ولكن يمكن استخدامهما معاً، سوف تعطي نفسك أفضلية في السوق.

omar tarek

الكاتب

omar tarek

0 تعليق