الدولار الأسترالي يوسع مكاسبه بعد تثبيت البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمتابعى التداول بالعملات واخبار الفوركس نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد من احداث تطرأ على سوق التداول العربي والعالمى واسعار العملات .

ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع، وذلك بعد قيام البنك المركزي الأسترالي بتثبيت أسعار الفائدة كما كان متوقع عند المستوى 1.5 % وذلك للاجتماع الـ 15 المتتالي للبنك.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7645 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7649 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7603 وسجل أدنى مستوى عند 0.7603

 

البنك المركزي الأسترالي أبقى على الفائدة ثابتة وأشار أنه لا توجد خطط لتحريك الفائدة في القريب العاجل حتى مع بدأ الدولار المتقدمة سحب برامجها التحفيزية ورفع الفائدة، الأمر الذي دفع التوقعات لتشير أن أقرب قرار لرفع الفائدة على بعد عام كامل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدولار الأسترالي يوسع مكاسبه بعد تثبيت البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اخبار الفوركس اليوم

0 تعليق