أخبار عاجلة / المحترف

أخيرا.. ميزة حذف الرسائل المرسلة على واتس آب أصبح ممكنا

  • 1/2
  • 2/2

أخيرا.. ميزة حذف الرسائل المرسلة على واتس آب أصبح ممكنا

كما كان متوقعا وبعد شهور من الحديث عن هذه الميزة واختبارها في النسخ التجريبية من التطبيق أعلنت واتس آب رسميا خلال نهاية الأسبوع الماضي عن قدوم ميزة حذف الرسائل غير المرغوب فيها أو المرسلة عن طريق الخطأ، وهي الميزة الجديدة التي لطالما حلم بها المستخدمين.

لا شك بأن الكثيرين منا يقعون في أخطاء أثناء كتاب رسالة ما إلى أحد الأصدقاء على تطبيق واتس آب، ولعدم السقوط في الحرج قامت واتس آب أخيرا بإطلاق ميزة جديدة تمكن من حذف الرسائل غير المرغوب فيها سواء في إطار المحادثات الفردية أو حتى المحادثات الجماعية.

9effcb5930.jpg

وأشارت واتس آب على مدونتها الرسمية أن الميزة الجديدة أصبحت متوفرة على النسخة الأحدث من تطبيقها على أندرويد ويندوز فون وiOS، وأن الرسالة المحذوفة سيتم تعويضها في المحادثة بعبارة "تم حذف هذه الرسالة" سواء لدى المرسل أو لدى المرسل إليه، ويمكن حذف الرسالة أو الرسائل المعنية في أجل 7 دقائق من إرسالها.

ويمكن استخدام هذه الميزة عن طريق الضغط المطول على الرسالة أو الرسائل المراد حذفها ثم الضغط على أيقونة الحذف والاختيار ما بين حذف الرسالة لديك فقط أو لدى الجميع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أخيرا.. ميزة حذف الرسائل المرسلة على واتس آب أصبح ممكنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المحترف

قد تقرأ أيضا