أخبار عاجلة / المحترف

آبل تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Series 3

أعلنت شركة آبل على هامش مؤتمرها السنوي عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية "آبل واتش" وهو الجيل الثالث من هذه الساعات الذكية والتي تحمل إسم "Series 3"، وهو ما ببرهن حسب تيم كوك المدير التنفيذي للشركة عن النجاح الكبير الذي حققته حيث أنها تتربع على عرش قائمة الساعات العالمية متفوقة على العلامة الشهيرة روليكس.

وحسبما كشفت عنه شركة آبل مساء أمس فإن تصميم الجيل الثالث من ساعات آبل واتس "Series 3" مشابه للنسخ السابقة من هذه الساعات، إذا حافظت الشركة على الخطوط الرئيسية في التصميم، وستأتي الساعة الجديدة بمعالج ثنائي النواة W2 وهو أسرع من النسخة الأولى W1 بـ 70 في المئة.

الساعة الجديدة Series 3 ستأتي كذلك بقدرة بطارية تصل إلى 18 ساعة من الاحتفاظ بالشحن، كما أنها ستدعم الاتصالات الخلوية عبر شريحة eSim وهي أصغر من شريحة Nano Sim، كما ستعمل بنظام تشغيل watchOS 4 الجديد وستدعم المساعد الشخصي الذكي "سيري"، فيما سيكون الجانب الصحي أكثر ما يميز الساعة الجديدة حيث سترصد باستمرار مستوى نبضات قلب المستخدم سواء أثناء الحركة أو الراحة وهو ما يمكن أن يجنبه مخاطر السكتات القلبية وذلك عن طريق إرسال إشعارات عاجلة في حالة ما تجاوزت المستوى العادي خصوصا أثناء الراحة.

ساعة Series 3 ستأتي في نسختين الأولي تدعم الاتصالات الخليوية ابتداء من 399 أورو والثانية بدون هذه الميزة ابتداء من 329 أورو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان آبل تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Series 3 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المحترف

قد تقرأ أيضا