مشكل تقني خطير في بعض هواتف سامسونغ ومصادر تصفه بالفضيحة

المحترف 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت عدد من التقارير الصحفية أمس الثلاثاء نقلا عن عدد مستخدمي هواتف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ أن هواتفهم قامت بإرسال عدد من الصور الخاصة بهم والموجودة في هذه الهواتف إلى جهات اتصال عشوائية وبشكل انفرادي من دون علم المستخدمين وهو ما أثار موجة من الاستياء.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن عدد من المستخدمين على منتديات الدعم التقني اشتكوا من أن تطبيق "رسائل سامسونغ/ Samsung Message" الذي يختص بإدارة رسائل SMS و MMS  قام وبشكل عشوائي ومن دون علمهم بإرسال عدد من صورهم الخاصة إلى جهات اتصال على لائحة هواتفهم الذكية خصوصا Galaxy S8 و Galaxy S9.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن الأمر يتعلق بمستخدمي شركة "T-Mobile" الأمريكية وبمستخدميها في التراب الأمريكي، لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن مستخدمين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية تعرضوا لنفس المشكل، من جهتها اتجهت أصابع الاتهام نحو تحديث جديد لخدمة SMS أو ما يعرف بميزة خدمات الاتصالات الغنية (RCS).

شركة سامسونغ أعلنت أنها أخذت علما بالتقارير التي تتحدث عن المشكلة وأنها تقوم بالتحقيق في الموضوع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مشكل تقني خطير في بعض هواتف سامسونغ ومصادر تصفه بالفضيحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المحترف

أخبار ذات صلة

0 تعليق