تقارير: لهذا السبب Microsoft Andromeda قد لا يرى النور!

المحترف 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن انتشرت خلال الساعات والأيام الماضية تقارير حول اشتغال شركة مايكروسوفت على مشروع جديد يحمل إسم "Microsoft Andromeda" وهو جهاز جديد سيكون في منتصف الطريق ما بين حاسوب وهاتف ذكي من طراز فابليت، انتشرت تحليلات جديدة تكشف لماذا لن يأتي الجهاز في وقت قريب أو ربما لن يأتي بصفة نهائية.

وكان موقع "The Verge" المتخصص حصل على وثائق داخلية من شركة مايكروسوفت تؤكد فعلا وجود مشروع Microsoft Andromeda وأن الشركة ما زالت تعمل عليه، وفي إطار هذا المشروع تعتزم الشركة إطلاق جهاز جديد من طرازات أجهزة Surface، حيث سيكون في المنتصف ما بين جهاز الحاسوب المحمول والهاتف الذكي وأقرب إلى التابليت، حيث سيكون مكونا من شاشتين وهو قابل للطي على شكل كتاب بدفتين، مع استعمال قلم إلكتروني.

من جانبه موقع "Zdnet" أشار إلى أن Microsoft Andromeda قد لا يرى النور قريبا، ويعود ذلك حسب تحليل الموقع إلى أن التحديث الجديد والقادم في الخريف المقبل لنظام ويندوز 10 لا يدمج الجانب البرمجي لـ Andromeda والذي سيكون مدمجا في هذا الجهاز، كما أن ذلك قذ لا يكون متوفرا حتى في التحديث الخاص بالعام المقبل.

كما يشير الموقع إلى أن التوجه العام لدى إدارة شركة مايكروسوفت غير متحمسا حاليا لإطلاق جهاز من هذا النوع، حيث يرى أنه لا توجد ضرورة قصوى للانخراط في هذا المشروع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقارير: لهذا السبب Microsoft Andromeda قد لا يرى النور! ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المحترف

أخبار ذات صلة

0 تعليق