هواوي تسبق سامسونغ بخطوة

هواوي تسبق سامسونغ بخطوة

يبدو أن الشركة الصينية "هواوي" تستعد للتقدم على أحد أهم منافسيها في مجال صناعة الهواتف الذكية، الكورية الجنوبية سامسونغ، حيث تشير تقارير صحفية جديدة إلى أن هواوي ستقوم بإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي لها وذلك قبل شركة سامسونغ ما يذكي التنافس في هذا الإطار.

وتشير الكثير من التنبؤات إلى أن الهواتف القابلة للطي ستكون هي مستقبل الهواتف الذكية بشكل عام في الفترة الأخيرة، ولعل أهم شركة أثار اهتمامها بهذه التكنولوجيا الجديدة اهتمام المتابعين هي شركة سامسونغ، لكن يبدو أن مشاكل تقنية ما زالت تواجهها ستأجل طرح هذا الهاتف إلى غاية العام المقبل.

871c3868a1.jpg

لكن يبدو أن شركة هواوي الصينية لا تضيع الكثير من الوقت، إذ تشير التقارير إلى أنها ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي الجديد القابل للطي قبل نهاية العام الجاري، فحسب موقع "ETNews" الشهير والمتخصص فإن شركة هواوي ستقوم بإطلاقها هذا الهاتف في نوفمبر المقبل، ومن أجل هذا الغرض بدأت الشركة اتصالاتها بالموردين خصوصا فيما يتعلق بالشاشات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هواوي تسبق سامسونغ بخطوة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المحترف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أولى الصور لهاتف نوكيا الغامض Nokia X
التالى تسريب مذكرة داخلية لآبل تتوعد فيها المسربين!